أخبار عاجلة
شيرين عبد الوهاب تفوقت على أنغام بحلقات معدودة

شيرين عبد الوهاب تفوقت على أنغام بحلقات معدودة

خاضت النجمة المصرية أنغام ومنذ سنتين تقريباً السباق الرمضاني بأوّل تجربة درامية لها بمسلسل “في غمضة عين” وسط حملة إعلانية واسعة وشاملة. أنغام حينها لم تفشل ولكن العمل لم يحقق النجاح المرجو ولا نسبة مشاهدة تضعه في مراتب متقدّمة بين المسلسلات الأخرى التي عرضت فمرّت التجربة مرور الكرام بعيداً عن المشاكل التي طالت العمل والنجوم المشاركين فيه.

في السباق الرمضاني الحالي، تخوض النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بدورها أوّل تجرية درامية لها في عالم التمثيل بمسلسل “طريقي” الذي تحدّثت عنه الصحافة العربية بشكل مطوّل وشغل الجمهور والرأي العام بكواليس تصويره وتفاصيله. شيرين ومن الحلقات الأولى على عرض العمل حققت نسبة مشاهدة مرتفعة جداً في مصر وخارجها وإستطاعت أن تتصدّر المنافسة بالعمل الذي نال إستحسان الجمهور وأجمع على أدائها فيه القسم الأكبر من المشاهدون.

بذلك تكون شيرين عبد الوهاب قد فازت بجولة جديدة على أنغام ولكن هذه المرّة ليس في الغناء بل في عالم التمثيل الذي ستخرج منه درامياً نجمة مخضرمة مع نهاية الشهر الفضيل.

ملاحظة: المقارنة بين شيرين وأنغام اليوم لا تنحصر بمنافسة سباق رمضاني ولا سنة معيّنة، هي مقارنة بين نجاح شيرين وأنغام في الدراما بحسب وإحصاءات ووثائق تتداولها القنوات والفضائيات.

إلى الأعلى